ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Aatrox - [ آتروكس ]

[ نبذة من حياة المحارب الاسطوري آتروكس ]

آتروكس هو محارب اسطوري, وهو واحد من آخر خمسة تبقوا من الداركين. ويبرع في استخدام سيفه لتقطيع أعداءه الى أشلاء وكلما قام آتروكس بقطع عدوه فإنه يشرب من دمه. ليقوي نفسه ويزيد من وحشيته في المذابح التي يقوم بها.

أقرب حكاية لآتروكس كانت وكما هي مسجلة في التاريخ. يتكلم فيها عن حرب دارت بين عظماء يتذكرهم التاريخ بوصفه وكانت بين قوة الحماية التي تحمي المنطقة ومجموعة من السحرة الذين يمارسون السحر القديم الذي يتميز بالسرعة والتنوع. وانتهت تلك المعارك بسلسلة من الانتصارات لصالح السحرة. وكانوا على حافة طمس عدوهم اللدود للأبد. وفي يوم المواجهة النهائية وأدركت مجموعة الحماية بأن عددهم قليل وهم منهكون ولم يستعدوا للمعركة بشكل مناسب وكانوا متحطمين ويرون أنهم على شفى هزيمة حتمية لا مفر منها. وعندما افتقد الكل للأمل والعزيمة ظهر آتروكس بين المجموعة ولكن مع كلمات قليلة حث فيها الجنود للقتال حتى آخر رمق لهم في المعركة. ظهوره ألهم المحاربين وأزاح عنهم اليأس في البداية كانوا فقط يعرفونه كبطل مجهول ولكن مع القليل من الالهام وجدوا أنفسهم أكثر تعطشاً للمعركة. واتبعوا آتروكس في المعركة حتى انتصروا في المعركة التي كان الفوز فيها غير مرجحاً. وبعد تلك المعركة اختفى آتروكس واستطاع المقاتلين ان يعودوا الى منازلهم بعد الانتصار المفاجئ الذي حققوه. وعند عودتهم أشاد المواطنين لهم على أنهم أبطال ولكن على الرغم من انهم استطاعوا أن ينقذوا حضارة كاملة من الدمار الا أن الظلام استقر في أذهان هؤلاء المحاربين وكأن شيئاً فيهم تغير ومع مرور الوقت تلاشت ذكرياتهم عن المعركة واستطاعوا أن يتناسوها نوعاً ما لانهم استبدلوا أعمالهم الوحشية التي ارتكبوها بإيدييهم بظهورهم كأبطال. 

حكايات مثل هذه الخرافات تتواجد وتتناقل بين العديد من الثقافات, واذا كانت هذه الحكاية تصدق أو واقعية. فظهور اتروكس قد غير مجرى بعض الحروب الأكثر أهمية في التاريخ. على الرغم ان هذه الحكاية أظهرته كالمنقذ في العصور المظلمة الا أن عالم آتروكس الحقيقي قد يكون عالم مليئ بالصراعات والنزاعات.

من أجمل كلمات آتروكس: "بعض الكفاح من أجل الشرف, وبعض الكفاح من أجل المجد. ما يهم هو أنك تحارب."
[ مهارات آتروكس - Aatrox Skills ]



المهارة الأولى - P | Blood Well:  مهارات آتروكس لاتعمل بالمانا ولكنها تعمل بالدم وعند استخدام آتروكس لاي مهاره من مهاراته فإنه يخسر من نقاط حياته. ولديه ميزه أخرى وهي ان اتروكس عندما يقوم بضرب أعداءه يشحن نفسه بدماءهم ويستخدمها مرة أخرى لإحياء نفسه.

 بالاضافة الى أن آتروكس يحصل على زيادة بنسبة 0.3% الى 0.55% وعلى حسب مستوى المهارة في سرعة ضربه عند كل 1% من دماء أعداءه التي يشحن نفسه بها أو يخزنها لديه. ويصل الحد الأقصى لتلك الزيادة الى 30% الى 55 على حسب مستوى المهارة.


المهارة الثانية - Q | Dark Flight: هذه المهاره تمكن آتروكس من القفز على أعداءه واحداث ضرر بهم يتراوح مابين 70/115/160/205/250 + 60% ( على حسب مستوى المهارة ) ومن قوته الجسدية. وبالاضافة الى أن آتروكس عندما يقفز على الأعداء فسوف يرفعهم للسماء لمدة ثانية. 


المهارة الثالثة - W | Blood Thrist / Blood Price : آتروكس لديه أسلوبين في القتال وكلاهما يعملان عند الضربة الثالثه. الاسلوب الاول يمنحه المزيد من القوة في القتال ليسبب ضرر لأعداء يتراوح مابين 60/95/130/165/200 ( على حسب مستوى المهارة + 100% من قوته الجسدية. ولكنه في نفس الوقت يفقد نقاط حياته عند كل ثالث ضربه بقوم بها باستخدام هذا الاسلوب.

بينما في الاسلوب الثاني الضربة الثالثة التي يقوم بها تقوم بزيادة نقاط حياته بسرقة حياة العدو وتتراوح تلك النقاط مابين 20/25/30/35/40 ( على حسب مستوى المهارة ) + 25% من قوته الجسدية . بالاضافة الى أن آتروكس عندما تكون طاقة حياته أقل من النصف 50% فسوف يقوم بسرقة ثلاثة أضعاف الأرقام التي ذكرتها سابقاً من العدو ليضيفها الى حياته.


 المهارة الرابعة - E | Blades of Torment : هذه المهاره تمكن آتروكس من اطلاق قوة نصل سيفه نحو أعداءه ليحدث بهم ضرر سحري تتراوح أضراره مابين 75/110/145/180/215 ( على حسب مستوى المهارة ) + 60% من قوته الجسدية و60% من قوته السحرية. ويبطئ من سرعة حركتهم بنسبة 40%. ولمدة تتراوح مابين 1.75/2/2.25/2.5/2.75 ( على حسب مستوى المهارة ).


المهارة الخامسة - R | Massacre: هذه المهاره تزيد من سرعة ضرب آتروكس ووتوسع مدى ضربه لتزداد قوة مهاراته الأخرى ويحدث ضرر كبير بإعداءه. المهارة تسبب الضرر السحري للأعداء ويتراوح مابين 200/300/400 + 100% من قوة الأبيلتي. وتعمل المهارة ايضاً على منح آتروكس 20% على إجمالي نقاط دم يعبئ بها بار المانا لديه مقابل كل عد يقوم بضربه.

المهارة تسبب الضرر السحري للأعداء ويتراوح مابين 200/300/400 + 100% من قوة الأبيلتي. وتعمل المهارة ايضاً على منح آتروكس 20% على إجمالي نقاط دم يعبئ بها بار المانا لديه مقابل كل عد يقوم بضربه. 
[ فيديو يوضح مهارات آتروكس / Aatrox ]

سكنات آتروكس / Aatrox Skins




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab