ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Akali - [ أكالي ]

نبذة من حياة آكالي:-



في البحر الأيوني وهو أحد أفرع البحر المتوسط هناك حيث يوجد المنشأ القديم المكرس للحفاظ على التوازن. النظام, الفوضى, الضوء, والظلام. وجب ان يبقى كل شي في انسجام تام وهذه هي الطريقة في هذا العالم. ويعرف هذا النظام بـ كينكو ويعمل به الثلاثي من محاربين الظل لدعم أفكارهم وأسبابهم في العالم. آكالي وهي واحدة من محاربي الظل الثلاثة. ويتوجب عليها واجب مقدس وهو القضاء على أولئك الذين يهددون توازن (فلورن).

فن الدفاع عن النفس, بدأت آكالي التدريب مع والدتها في وقت مبكر. وكان انضباط والدتها قاسي ولا رحمة فيه, وكان يقوم على مبدأ أساسي وهو: " نحن نفعل ما يجب القيام به." وعندما انضمت آكالي للكينكو كان عمرها 14 عاماً. وآنذاك كانت تستطيع التقطيع بإستخدام يدها. ولم يكن هناك شك على نجاحها مثل والدتها كـ قبضة الظل. وقد كان عليها أن تفعل الكثير في هذا الدور الذي قد يشكك البعض فيه أخلاقياً ولكن كان بالنسبة لها كخدمة تعاليم والدتها. وهي تعمل الآن مع زملاءها Shen و Kennen لفرض التوازن في فلورن. وهذه المثابرة وبشكل غير مستغرب أخذت الثلاثي الى حقول العدالة.

ومن أشهر كلمات اكالي:- "إن قبضة الظل إستهلت من غطاء الموت نفسه. لاتعيق التوازن."

مهارات آكالي / Akali Skills

 Twins Disciplines: الضربة العادية لآكالي فيها زيادة 6% من قوة الماجيك. وتزداد 1% عند كل 6 أبيليتي تضاف يعني مقابل كل 6 آبيليتي بور تزداد قوة آكالي 1%. وبالاضافة الى ان آكالي تستخدم الطاقة بدلاً من المانا.
 Mark of the Assassin: بهذه المهاره آكالي تحدث ضرر بالعدو وتضع علامة عليه لمدة 6 ثواني وخلال هذه الثواني تزداد قوتها على العدو وتسترجع القليل من الطاقة.
 Twilight Shroud: هذه المهاره تمكن آكالي من وضع دائرة لمدة 8 ثواني وفي أثناء تواجدها داخل الدائرة تحصل على ميزة الاختفاء وتزداد سرعة حركتها بشكل كبير بينما تقل سرعة أعداءها في حال تواجدهم داخل نطاق الدائرة. مع العلم انها اذا استخدمت اي مهاره اخرى أو ضربت عدوها سوف يذهب عنها الاختفاء.
 Crescent Slash: في هذه المهاره تقوم آكالي بضرب العدو بسلاحها في حال تواجده في المدى.



Shadow Dance: في هذه المهاره تتمكن آكالي من القفز على أعداءها عن طريق الظلال لتباغتهم وتحدث بهم الضرر. ويصل عدد القفزات الى 3. ويعاد شحن تلك الظلال في حال انها قتلت أحد أعداءها او ساعدت في قتل أحدهم.
فيديو لشرح مهارات آكالي / Akali

سكنات آكالي / Akali Skins



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab