ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Ahri - [ آري ]


[ قصة أري - Ahri Story ]


ثعلب التسع ذيول. على خلاف الثعالب الأخرى التي تجوب الغابة من جنوب لونيا, غالباً ما كانت تشعر آري بإرتباط غريب يوصلها مع عالم السحر من حواليها وهذا الارتباط نوعاً ما يعد غير كامل. وفي أعماقها كانت تشعر بان هناك خطأ حدث عند ولادتها ولطالما حلمت بان تصبح انسانة في يوم من الايام, ويبدو ان هدفها الأبدي بعد عن متناولها. حتى استفاقت على حدث معركة الانسان. لقد كان المشهد مخيفاً, والأرض كانت تخفي أشكال الجنود الجرحى والموتى. واعتقدت انها انتبهت الى أحدهم: رجل يرتدي ثوباً محاط بالسحر اقتربت منه وفي داخلها شعور عميق تسبب لها. وصلت الى الرجل ولم تفهم, سكب اليها جوهر الحياة التي تستند على خيوط غير مرئية من السحر. وكان الاحساس الذي حصلت عليه غامر كانها تعاطت مخدر أو انها شربت الكحول. تلاشت أفكارها الخيالية وقالت بانها سعيدة لانها اكتشفت انها تغيرت. وكان لها فراء أبيض أنيض تبدد وانحسر وكان جسدها طويل ورشيق - الشكل الانساني الذي كانت عليه.

ومع ذلك وعلى الرغم من انها ظهرت بهيئة انسانة الا انها كانت تعلم الحقيقة عن عندم اكتمال تحولها.مخلوقة ماكرة وبارعة, وقالت انها كيفت نفسها وعودتها على عادات وتقاليد المجتمع البشري واستخدمت جمالها في جذب الرجال. وكانت تستهلك حياتهم عندما كانوا تحت تأثير سحرها الجذاب. تتغذى على رغباتهم من أجل الوصول الى حلمها, ولكن كلما أخذت المزيد من حياتهم. كلما بدأ شعور بالاسف في داخلها. كانت متحفظة بشأن تصرفاتها حتى لا تكشف كونها ثعلب في الحقيقة. أدركت انها لن تستطيع التغلب على آلام التطور والتغيير الذي حدث لها. وفي طريقها للبحث عن حل وجدت آري معهد للحرب وهو منزل للسحراء الموهوبين في رونتيرا. عرضوا عليها فرصة لتحقيق انسانيتها بدون المزيد من الضرر من خلال الخدمة في تحالف الأساطير (ليج اوف ليجندز).

من أشهر كلماتها: "الرحمة هي رفاهية البشر ... والمسؤولية."

مهارات آري / Ahri Skills ]



Essene Theft: في كل مره تستخدم فيها آهري مهاراتها على أعداءها تشحن بها مهارة الـ Q وعند استخدام أي مهاره يزداد الشحن 3 حتى يصل الى 9. وعندها تتحول الكرة الزرقاء الى كرة خضراء وميزة الكرة الخضراء اذا أصابت العدو تزيد من طاقة حياة آري.

Orb of Deception: هذه المهاره تمكن آري من رمي كرتها على العدو ذهاباً وإياباً اي ان الكره تمر من خلال العدو وترجع اليها مرةً أخرى لتحدث به الضرر وتحصل آري على سرعة في الحركة أثناء رميها للكرة.


Fox-Fire: وهذه المهاره تمكن آهري من اطلاق نيران الثعلب نحو أقرب أعداءها. وهي عبارة عن ثلاث ضربات تنطلق نحو أقرب عدو لتصيبه وتحدث به الضرر.



Charm: هذه المهاره عبارة عن قبله سحريه تمكن آهري من فتن العدو واجباره للمشي نحوها لمدة ثواني لتعيق حركته وتصيبه بالضرر.




Spirit Rush: هذه المهاره تمكن آهري من الاندفاع لمسافة معينة ومع كل اندفاع تطلق فيه ضربة لتصيب بها أقرب عدو وبامكانها الاندفاع 3 مرات خلال 10 ثواني فقط.
[ فيديو لاستعراض مهارات آري / Ahri ]

[ سكنات أري - Ahri Skins ]

 

 


هناك تعليقان (2):


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab