ليج اوف ليجيندز فور عرب ليج اوف ليجيندز 4 عرب | شرح بالعربي لجميع أبطال اللعبة

Alistar - [ علي ستار ]




نبذة من حياة آليستار:- 

كأعظم وأضخم محارب من اي وقت مضى ظهر آليستار من قبائل مينوتور من الجدار العظيم. تم استدراج آليستار من قريته بمكائد الابن الأصغر للجنرال "بوراك كيرين داركويل" وقوة التدخل السريع "نوكسيان". وعندما عاد آليستار, رأى قريته تحترق وأسرته مقتولين, عندها صرخ بصوت عالي يسوده الغضب واتهمه فوجاً كاملاً من نخبة النوكسس. وبقتله للمئات تدخل فقط بعض من أمهر اللاعبين من النوكسس للتحقق من غضب اليستار. جلبوه الى نوكسس وقضى اليستار السنوات الفاصلة كمصارع (عبد أو مجالد) في بلورة. وأجبر على معركة أبدية لاتنتهي من أجل إمتاع قادة نوكسس الأثرياء. 

إجباره على ذلك أخرج اليستار من طبيعته وكاد أن يصل الجنون لولا آيليا. الخادمة الصغيرة التي صاحبته وثم ساعدته على الهروب.وعندها انضم اليستار الى تحالف الأساطير "ليج أوف ليجندز" الذي شكل حديثاً للمكافحة والقتال كبطل. على أمل أن يحصل على انتقامه النهائي من النوكسس في يوم من الأيام والعثور على الفتاة التي أعطته الأمل من جديد. لم يرغب في البداية لتلبية شهرته كبطل, ولكنه اكتشف أن هناك قوة في الشهرة. وأصبح مدافعاً صريحاً لأولئك الذين يتم ظلمهم من قبل حكومة النوكسس. ودعى أيضاً لإظهار الأشياء المخفية التي يخفيها جيش النوكسيان. وهو الأمر الذي جعله لايحظى بشعبية نبلاء النوكسس. أعماله الخيرية جعلته يحصل على العديد من الجوائز الانسانية. وجاء ذلك بمثابة النقيض والمثير للاهتمام أن الغضب والدمار أخذوه الى تحالف الأساطير.



 Trample: في كل مرة يستخدم فيها آليستار لأي من مهاراته يسحق ويحدث الضرر بمن حوله من أعداء.



Pulverize: في هذه المهاره آليستار يقوم بتحطيم الأرض ويقذف أعداءه الذين تواجده في مدى الحطام الى السماء لمدة ثانية ونصف ويحدث بهم الضرر.



Headbutt: في هذه المهاره يستخدم آليستار رأسه ليقوم بنطح عدوه وعرقلة حركته بإرجاعه الى الوراء.



Triumphant Roar: بهذه المهاره يقوم آليستار بالزئير واطلاق صرخة الحرب التي تشحنه بالحياة وتشحن من حوله ايضاً. ومع العلم ان مدة الكولداون للمهاره تقل ثانيتين كلما ماتت أحدى المينونس بقربه.
Unbreakable Will: وفي هذه المهاره يزئر مرةً آخرى ولكن في هذه المرة يتحصل على القوة ودفاع أقوى لدرجة أنه يقلل من قوة الهجمات الجسدية والسحرية التي يتلقاها من الأعداء بنسبة 70% ولمدة 7 ثواني.



فيديو لشرح مهارات آليستار / Alistar


سكنات آليستار / Alistar Skins




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لموقع ليج اوف ليجيندز فور عرب Copyright © 2016 League of Legends 4 Arab